مشروع البحث:
أثر البيئة الداخلية على الإستراتيجية التسويقية

تحميل...
thumbnail.project.alt
المساهمين
الممولين
رقم التعريف
1631
الباحث
فاطمة الزوام غومة
المشرفين
منشورات
وحدات تنظيمية
وحدة تنظيمية
الوصف
تعتبر تقييم وتحليل عناصر البيئة الداخلية مهمة في المنظمة التي تسعى إلى تحقيق مركز تنافسي قوي في السوق من خلال معرفة نقاط القوة ونقاط الضعف التي يتسم بها كل عنصر من العناصر ،والذي يساعد على تحديد الإستراتيجية التسويقية وإختيار البديل المناسب الذي يحدد موقف المنظمة لغيرها من المنظمات في الصناعة.
الكلمات الدالة
الإستراتيجية التسويقية