مشروع البحث:
أثر البيئة الداخلية على الإستراتيجية التسويقية

dc.contributor.advisorد.على السائح محمد السائح
dc.date.accessioned2025-07-15T08:37:04Z
dc.date.available2025-07-15T08:37:04Z
dc.descriptionتعتبر تقييم وتحليل عناصر البيئة الداخلية مهمة في المنظمة التي تسعى إلى تحقيق مركز تنافسي قوي في السوق من خلال معرفة نقاط القوة ونقاط الضعف التي يتسم بها كل عنصر من العناصر ،والذي يساعد على تحديد الإستراتيجية التسويقية وإختيار البديل المناسب الذي يحدد موقف المنظمة لغيرها من المنظمات في الصناعة.
dc.description.abstractتناولت الدراسة موضوع أثر البيئة الداخلية على الإستراتيجية التسويقية وكانت مشكلة الدراسة التي أخضعت للبحث والتحليل هي أن : (الاستراتيجيات التسويقية المتبعة بالمجمع غير فعالة ولم تؤدي إلى تحقيق مركز تنافسي قوي وذلك بسبب ضعف مكونات البيئة الداخلية للمجمع وقصور في معالجة هذا من قبل الإدارة)
dc.identifier1631
dc.identifier.urihttps://dspace.academy.edu.ly/handle/123456789/1665
dc.subjectالإستراتيجية التسويقية
dc.titleأثر البيئة الداخلية على الإستراتيجية التسويقية
dspace.entity.typeProject
project.endDate2006
project.funder.nameالتسويق
project.investigatorفاطمة الزوام غومة
project.startDate2005
relation.isOrgUnitOfProject75bd624c-a2c9-4360-804e-11fcacd090f1
relation.isOrgUnitOfProject.latestForDiscovery75bd624c-a2c9-4360-804e-11fcacd090f1
الملفات
الحزمة الأصلية
يظهر اﻵن 1 - 1 من 1
لا توجد صورة مصغرة متاحة
اﻻسم:
الجماهيرية العربية الليبية الشعبية الاشتراكية العظمى.pdf
الحجم:
5.16 MB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
حزمة الترخيص
يظهر اﻵن 1 - 1 من 1
لا توجد صورة مصغرة متاحة
اﻻسم:
license.txt
الحجم:
1.71 KB
التنسيق:
Item-specific license agreed to upon submission
الوصف: