مشروع البحث:
أثــــر الـتـــدريـب عـلــى الإســـتـراتيـجـيـــــة التــسويـقيــة "التــرويجيــة"

dc.contributor.advisorد. مصطفى عبدالله محــمود
dc.date.accessioned2025-03-13T07:37:17Z
dc.date.available2025-03-13T07:37:17Z
dc.descriptionتهدف هذه الدراسة إلي تحديد أثر العملية التدريبية المتمثلة في (تحديد الاحتياجات التدريبية, تصميم البرامج التدريبية, تنفيذ البرامج التدريبية, تقييم البرامج التدريبية) على الاستراتيجيات الترويجية المتمثلة في ( الإعلان, البيع الشخصي, ترويج المبيعات, العلاقات العامة) بشركة المدار الجديد- طرابلس. حيث ركزت الباحثة على معرفة هل هناك تأثير للعملية التدريبية على الاستراتيجيات الترويجية بشركة المدار الجديد – طرابلس. ولقد تم من خلال هذه الدراسة اختبار الفرضيات وتم التحقق منها وإثباتها, كما قامت الباحثة باختيار عينة عشوائية بسيطة للموظفين من جميع المستويات الادارية بالشركة والتي بلغ حجمها (130) مفردة, وقد شملت هذه الدراسة الأساليب المنهجية وتطوير وسيلة جمع البيانات وتجريبها واختبار درجة الصدق والثبات لها, وقد تطلبت هذه الخطوات القيام بسلسلة من الإجراءات
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلي تحديد أثر العملية التدريبية المتمثلة في (تحديد الاحتياجات التدريبية, تصميم البرامج التدريبية, تنفيذ البرامج التدريبية, تقييم البرامج التدريبية) على الاستراتيجيات الترويجية المتمثلة في ( الإعلان, البيع الشخصي, ترويج المبيعات, العلاقات العامة) بشركة المدار الجديد- طرابلس. حيث ركزت الباحثة على معرفة هل هناك تأثير للعملية التدريبية على الاستراتيجيات الترويجية بشركة المدار الجديد – طرابلس. ولقد تم من خلال هذه الدراسة اختبار الفرضيات وتم التحقق منها وإثباتها, كما قامت الباحثة باختيار عينة عشوائية بسيطة للموظفين من جميع المستويات الادارية بالشركة والتي بلغ حجمها (130) مفردة, وقد شملت هذه الدراسة الأساليب المنهجية وتطوير وسيلة جمع البيانات وتجريبها واختبار درجة الصدق والثبات لها, وقد تطلبت هذه الخطوات القيام بسلسلة من الإجراءات
dc.identifier7019
dc.identifier.urihttps://dspace.academy.edu.ly/handle/123456789/1483
dc.subjectالـتـــدريـب ،التسويق
dc.titleأثــــر الـتـــدريـب عـلــى الإســـتـراتيـجـيـــــة التــسويـقيــة "التــرويجيــة"
dspace.entity.typeProject
project.endDate2019
project.funder.nameالادارة والتنظيم
project.investigatorفـاطـمة بــشـير أحمد هـاشم
project.startDate2018
relation.isOrgUnitOfProject1958cc0d-0cc9-41ad-ba0c-5f20f15f456e
relation.isOrgUnitOfProject.latestForDiscovery1958cc0d-0cc9-41ad-ba0c-5f20f15f456e
الملفات
الحزمة الأصلية
يظهر اﻵن 1 - 1 من 1
لا توجد صورة مصغرة متاحة
اﻻسم:
أثر-التدريب-على-الأستراتيجيات-الترويجية.pdf
الحجم:
1.98 MB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
حزمة الترخيص
يظهر اﻵن 1 - 1 من 1
لا توجد صورة مصغرة متاحة
اﻻسم:
license.txt
الحجم:
1.71 KB
التنسيق:
Item-specific license agreed to upon submission
الوصف: