مشروع البحث:
أثــــر الـتـــدريـب عـلــى الإســـتـراتيـجـيـــــة التــسويـقيــة "التــرويجيــة"

تحميل...
thumbnail.project.alt
المساهمين
الممولين
رقم التعريف
7019
الباحث
فـاطـمة بــشـير أحمد هـاشم
المشرفين
منشورات
وحدات تنظيمية
الوصف
تهدف هذه الدراسة إلي تحديد أثر العملية التدريبية المتمثلة في (تحديد الاحتياجات التدريبية, تصميم البرامج التدريبية, تنفيذ البرامج التدريبية, تقييم البرامج التدريبية) على الاستراتيجيات الترويجية المتمثلة في ( الإعلان, البيع الشخصي, ترويج المبيعات, العلاقات العامة) بشركة المدار الجديد- طرابلس. حيث ركزت الباحثة على معرفة هل هناك تأثير للعملية التدريبية على الاستراتيجيات الترويجية بشركة المدار الجديد – طرابلس. ولقد تم من خلال هذه الدراسة اختبار الفرضيات وتم التحقق منها وإثباتها, كما قامت الباحثة باختيار عينة عشوائية بسيطة للموظفين من جميع المستويات الادارية بالشركة والتي بلغ حجمها (130) مفردة, وقد شملت هذه الدراسة الأساليب المنهجية وتطوير وسيلة جمع البيانات وتجريبها واختبار درجة الصدق والثبات لها, وقد تطلبت هذه الخطوات القيام بسلسلة من الإجراءات
الكلمات الدالة
الـتـــدريـب ،التسويق