مشروع البحث:
التجارة الإلكترونية وأثرها في عناصر التسويق السياحي. دراسة ميدانية على الفنادق السياحية في العاصمة الليبية طرابلس

تحميل...
thumbnail.project.alt
المساهمين
الممولين
رقم التعريف
2388
الباحث
حميدة مصطفي الغياق
المشرفين
منشورات
وحدات تنظيمية
الوصف
3.1 أهداف الدراسة: الهدف الرئيسي لهذه الدراسة التعرف على أثر التجارة الإلكترونية في عناصر تسويق السياحي في الفنادق القيد الدراسة. ويتفرع من هذا الهدف أربعة أهداف فرعية وهي: • التعرف على أثر التجارة الإلكترونية في عنصر المنتج (المنتج الفندقي) في الفنادق قيد الدراسة والبحث. • التعرف على أثر التجارة الإلكترونية في عنصر التسعير في الفنادق قيد الدراسة والبحث. • التعرف على أثر التجارة الإلكترونية في عنصر الترويج في الفنادق قيد الدراسة والبحث. • التعرف على أثر التجارة الإلكترونية في عنصر التوزيع في الفنادق قيد الدراسة والبحث.
الكلمات الدالة
التجارة الإلكترونية وأثرها في عناصر التسويق السياحي. دراسة ميدانية على الفنادق السياحية في العاصمة الليبية طرابلس