مشروع البحث:
أثر القيمة المدركة للخدمات المقدمة في رضاء وولاء الزبائن دراسة ميدانية على شركة ستي بارك للخدمات الترفيهية والمطاعم المحددودة

تحميل...
thumbnail.project.alt
المساهمين
الممولين
رقم التعريف
7091
الباحث
خالــد محمـــد مسعــــود
المشرفين
منشورات
وحدات تنظيمية
الوصف
تناولت هذه الدارسة موضوع أثر القيمة المدركة للخدمات المقدمة في رضاء وولاء الزبائن. وهدفت الى دراسة مفهوم وأهمية القيمة المدركة للخدمات وأثرها في رضاء وولاء الزبائن. وتمثلت مشكلة الدراسة في التساؤل التالي: ما أثر القيمة المدركة للخدمات (الترفيهية، والمطاعم) المقدمة على رضا وولاء الزبائن بشركة سيتي بارك المحدودة؟ وركزت على فرضية رئيسية مفادها: وجود أثر ذو دلالة إحصائية بين القيمة المدركة للخدمات (الترفيهية، والمطاعم) المقدمة ورضا وولاء الزبائن بشركة سيتي بارك المحدودة. اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي، واستهدفت الدراسة عينة عشوائية من الزبائن المترددين على المطعم وصالة الألعاب بالشركة قيد الدراسة للتعرف من خلال إجاباتهم على مستوى القيمة المدركة الخدمات المقدمة لهم ودرجة رضاهم عنها وحجمها )384( مفردة.
الكلمات الدالة
القيمة المدركة،المزيج التسويقي للخدمات