مشروع البحث:
التفكير الايجابي وعلاقته بالتوافق الدراسي لدى عينة من طلبة وطالبات المرحلة الثانوية ببلدية الشقيقة

dc.contributor.advisorد. ناصر محمد الحريشي
dc.date.accessioned2024-12-01T08:02:33Z
dc.date.available2024-12-01T08:02:33Z
dc.descriptionواعتمد الباحث في اختياره للعينة على طريقة العينة العشوائية الطبقية ، حيث يستعمل هذا الأسلوب عندما يكون من الممكن تقسيم المجتمع إلي مجموعات أو طبقات غير متجانسة مثل ( الدرجة العلمية ، النوع ، التخصص ) و بذلك فقد تم توزيع (122) استبيان للتفكير الايجابي و ( 122 ) استبيان للتوافق الدراسي ،
dc.description.abstractهدفت الدراسة الحالية إلى معرفة مدى العلاقة بين التفكير الايجابي و التوافق الدراسي لدى عينة من طلبة و طالبات المرحلة الثانوية ببلدية الشقيقة و أيضا الكشف عما إذا كانت هناك فروق في درجات التفكير الايجابي و التوافق الدراسي لدى طلبة و طالبات المرحلة الثانوية ببلدية الشقيقة تبعا للمتغيرات ( العمر ، الجنس ، السنة الدراسية ، الثانوية )
dc.identifier2375
dc.identifier.urihttps://dspace.academy.edu.ly/handle/123456789/461
dc.subjectالتفكير الايجابي وعلاقته بالتوافق الدراسي لدى عينة من طلبة وطالبات المرحلة الثانوية ببلدية الشقيقة
dc.titleالتفكير الايجابي وعلاقته بالتوافق الدراسي لدى عينة من طلبة وطالبات المرحلة الثانوية ببلدية الشقيقة
dspace.entity.typeProject
project.endDate2023
project.funder.nameالطفولة
project.investigatorمحمد أحمد امحمد القعود
project.startDate2022
الملفات
الحزمة الأصلية
يظهر اﻵن 1 - 1 من 1
لا توجد صورة مصغرة متاحة
اﻻسم:
‫التعديل النهائي - نسخة.pdf
الحجم:
2.53 MB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
حزمة الترخيص
يظهر اﻵن 1 - 1 من 1
لا توجد صورة مصغرة متاحة
اﻻسم:
license.txt
الحجم:
1.71 KB
التنسيق:
Item-specific license agreed to upon submission
الوصف: