مشروع البحث:
تقييم مستوى جودة الخدمات المصرفية من وجهة نظر الزبائن "دراسة مقارنة بين المصارف التجارية العامة والخاصة ببلدية جنزور"

تحميل...
thumbnail.project.alt
المساهمين
الممولين
رقم التعريف
7109
الباحث
حسام محمد أبوركيبة
المشرفين
شخص
محمد, سعد
منشورات
وحدات تنظيمية
وحدة تنظيمية
الوصف
هدفت الدراسة إلى التعرف على تقييم مستوى جودة الخدمات المصرفية من وجهة نظر الزبائن دراسة مقارنة بين المصارف التجارية العامة والخاصة ببلدية جنزور. وقام الباحث بمجموعة من الخطوات والإجراءات المنهجية والإحصائية، حيث اعتمدت الدراسة المنهج الوصفي "المقارن"، لملائمته لطبيعتها، وتم الاعتماد على الاستبانة، لجمع بيانات الدراسة، وتم اختيار عينة اختيرت بطريقة العينة العشوائية البسيطة، وقد بلغت الاستمارات الخاضعة للتحليل (323) استمارة من زبائن مصرف الجمهورية فرع جنزور الشرقي، و(300) استمارة من زبائن مصرف الأمان فرع جنزور من المجتمع الأصلي، وتم تحليل وعرض بيانات الدراسة والإجابة عن أسئلتها واختبار فرضياتها من خلال تطبيق بعض أدوات التحليل الإحصائي الوصفي والاستدلالي الأكثر ملاءمة لطبيعة تلك البيانات
الكلمات الدالة
جودة الخدمات المصرفية