مشروع البحث: جودة الخدمات المصرفية وعلاقتها برضا الزبون دراسة ميدانية عن زبائن فروع مصرف التجارة والتنمية بمدينة طرابلس
تحميل...
المساهمين
الممولين
رقم التعريف
6914
الباحث
نسيبة عبد الله محمد الشكشاك
الوصف
هدفت هذه الد راسة إلى التعرف على العلاقةبين جودة الخدمات المصرفية ورضا الزبون من جهة نظر زبائن مصرف التجارة والتنمية .
وتم استخدام المنهج الوصفي في الدراسة والاعتماد على الاستبانة كاداة لجمع البيانات ،وتمثيل مجتمع الدراسة في زبائن مصرف التجارة والتنمية وعددهم (1200)زبون ،تم اختيار عينة عشوائية من زبائن المصرف وعددهم (370)زبون ،وقد بلغ عدد الاستبانات الخاضعة للتحليل (299)استبانة وتم تحليل بيانات الدراسة واختيار فرضياتها من خلال تطبيق بعض ادوات التحليل الاحصائي الوصفي والاستدلالي الاكثر ملائمة لطبيعة تلك البيانات وذلك باستخدام برنامج الحزمة الاحصائية للعلوم الاجتماعية والمعروفاختصارا (spss)
الكلمات الدالة
الخدمات المصرفية وعلاقتها برضا الزبون