مشروع البحث:
الترويج الاكتروني واثره في تحقيق الميزة التنافسية _ دراسة ميدانية لشركات السفر والسياحة بمدينة طرابلس

dc.contributor.advisorاحمد, الطاهر
dc.date.accessioned2025-03-11T07:56:55Z
dc.date.available2025-03-11T07:56:55Z
dc.descriptionتم في هده الدراسة دراسة أثر الترويج الالكتروني في تحقيق الميزة التنافسية لشركات السفر والسياحة طرابلس من جهة نظر الموظفين حيث تم تناول عناصر الترويج الالكتروني الرئيسة (الاعلان الاكتروني ،العلاقات العامة الالكترونية ،وتنشيط المبيعات الالكترونية ) بالاضافة الي ادوات الترويج الالكتروني والترويج عبر المواقع الاجتماعية
dc.description.abstractتم في هده الدراسة دراسة أثر الترويج الالكتروني في تحقيق الميزة التنافسية لشركات السفر والسياحة طرابلس من جهة نظر الموظفين حيث تم تناول عناصر الترويج الالكتروني الرئيسة (الاعلان الاكتروني ،العلاقات العامة الالكترونية ،وتنشيط المبيعات الالكترونية ) بالاضافة الي ادوات الترويج الالكتروني والترويج عبر المواقع الاجتماعية .
dc.identifier6990
dc.identifier.urihttps://dspace.academy.edu.ly/handle/123456789/1454
dc.subjectالترويج الاكتروني ،الميزة التنافسية
dc.titleالترويج الاكتروني واثره في تحقيق الميزة التنافسية _ دراسة ميدانية لشركات السفر والسياحة بمدينة طرابلس
dspace.entity.typeProject
project.endDate2019
project.funder.nameالتسويق السياحي والفندقي
project.investigatorمحمد عبد الله ميلود الغرياني
project.startDate2018
relation.isOrgUnitOfProject3110af4d-22dd-4295-85f9-14d8f60e1407
relation.isOrgUnitOfProject.latestForDiscovery3110af4d-22dd-4295-85f9-14d8f60e1407
relation.isPersonOfProject74b4140b-d727-46f1-9c3e-5b01dc813341
relation.isPersonOfProject.latestForDiscovery74b4140b-d727-46f1-9c3e-5b01dc813341
الملفات
الحزمة الأصلية
يظهر اﻵن 1 - 1 من 1
لا توجد صورة مصغرة متاحة
اﻻسم:
تعديل ما بعد المناقشة.pdf
الحجم:
4.94 MB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
حزمة الترخيص
يظهر اﻵن 1 - 1 من 1
لا توجد صورة مصغرة متاحة
اﻻسم:
license.txt
الحجم:
1.71 KB
التنسيق:
Item-specific license agreed to upon submission
الوصف: