مشروع البحث:
الترويج الاكتروني واثره في تحقيق الميزة التنافسية _ دراسة ميدانية لشركات السفر والسياحة بمدينة طرابلس

تحميل...
thumbnail.project.alt
المساهمين
الممولين
رقم التعريف
6990
الباحث
محمد عبد الله ميلود الغرياني
المشرفين
منشورات
وحدات تنظيمية
الوصف
تم في هده الدراسة دراسة أثر الترويج الالكتروني في تحقيق الميزة التنافسية لشركات السفر والسياحة طرابلس من جهة نظر الموظفين حيث تم تناول عناصر الترويج الالكتروني الرئيسة (الاعلان الاكتروني ،العلاقات العامة الالكترونية ،وتنشيط المبيعات الالكترونية ) بالاضافة الي ادوات الترويج الالكتروني والترويج عبر المواقع الاجتماعية
الكلمات الدالة
الترويج الاكتروني ،الميزة التنافسية