مشروع البحث: الترويج الاكتروني واثره في تحقيق الميزة التنافسية _ دراسة ميدانية لشركات السفر والسياحة بمدينة طرابلس
تحميل...
المساهمين
الممولين
رقم التعريف
6990
الباحث
محمد عبد الله ميلود الغرياني
الوصف
تم في هده الدراسة دراسة أثر الترويج الالكتروني في تحقيق الميزة التنافسية لشركات السفر والسياحة طرابلس من جهة نظر الموظفين حيث تم تناول عناصر الترويج الالكتروني الرئيسة (الاعلان الاكتروني ،العلاقات العامة الالكترونية ،وتنشيط المبيعات الالكترونية ) بالاضافة الي ادوات الترويج الالكتروني والترويج عبر المواقع الاجتماعية
الكلمات الدالة
الترويج الاكتروني ،الميزة التنافسية