أبوخريص, عطية2025-03-272025-03-27https://dspace.academy.edu.ly/handle/123456789/1628هدفت الدراسة إلى التعرف على تأثير الإعلان الإلكتروني في سلوك المستهلكين بفروع المصارف التجارية بمدينة الجميل.وتم القيام بمجموعة من الخطوات والإجراءات المنهجية، حيث اعتمدت الدراسة المنهج الوصفي، الملائمته لطبيعتها، واستخدم الباحث الاستبانة، لجمع بيانات الدراسة، وتم اختيار عينة حجمها (384) مفردة، اختيرت بطريقة العينة العشوائية من حجم المجتمع الدراسة البالغ (100000) زبون، وبلغ عدد الاستمارات الخاضعة للتحليل (371) استمارة، وتم تحليل وعرض بيانات الدراسة والإجابة عن أسئلتها واختبار فرضياتها من خلال تطبيق بعض أدوات التحليل الإحصائي الوصفي والاستدلالي الأكثر ملاءمة لطبيعة تلك البيانات.هدفت الدراسة إلى التعرف على تأثير الإعلان الإلكتروني في سلوك المستهلكين بفروع المصارف التجارية بمدينة الجميل.وتم القيام بمجموعة من الخطوات والإجراءات المنهجية، حيث اعتمدت الدراسة المنهج الوصفي، الملائمته لطبيعتها، واستخدم الباحث الاستبانة، لجمع بيانات الدراسة، وتم اختيار عينة حجمها (384) مفردة، اختيرت بطريقة العينة العشوائية من حجم المجتمع الدراسة البالغ (100000) زبون، وبلغ عدد الاستمارات الخاضعة للتحليل (371) استمارة، وتم تحليل وعرض بيانات الدراسة والإجابة عن أسئلتها واختبار فرضياتها من خلال تطبيق بعض أدوات التحليل الإحصائي الوصفي والاستدلالي الأكثر ملاءمة لطبيعة تلك البيانات.الاعلان الالكترونيتاثير الاعلان الالكتروني في سلوك المستهلك ( دراسة ميدانية علي فروع المصارف التجارية بمدينة الجميل )