أ.د.توفيق مريحيل2024-12-012024-12-01https://dspace.academy.edu.ly/handle/123456789/456اتبع الباحث المنهج الوصفي الارتباطي لمعرفة العلاقة بين متغيرات الدراة وايضاً لملائمة طبيعتهاهدفت الدراسة الحالية الي معرفة بعض المشكلات السلوكية وعلاقتها بالتحصيل الدراسي لدى طلاب لمرحلة الثانوية بمدنية يفرن(ام الجرسان) وايضا الكشف عما اذا كان هناك فروق في درجات المشكلات السلوكية والتحصيل الدراسي تبعاً لي متغير (الجنس.والسنة الدراسة والتخصص)الجنس .والسنة الدراسة والتخصصبعض المشكلات السلوكية وعلاقتها بالتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية بمدينة يفرن(ام الجرسان)