احمد, الطاهر2025-03-112025-03-11https://dspace.academy.edu.ly/handle/123456789/1454تم في هده الدراسة دراسة أثر الترويج الالكتروني في تحقيق الميزة التنافسية لشركات السفر والسياحة طرابلس من جهة نظر الموظفين حيث تم تناول عناصر الترويج الالكتروني الرئيسة (الاعلان الاكتروني ،العلاقات العامة الالكترونية ،وتنشيط المبيعات الالكترونية ) بالاضافة الي ادوات الترويج الالكتروني والترويج عبر المواقع الاجتماعيةتم في هده الدراسة دراسة أثر الترويج الالكتروني في تحقيق الميزة التنافسية لشركات السفر والسياحة طرابلس من جهة نظر الموظفين حيث تم تناول عناصر الترويج الالكتروني الرئيسة (الاعلان الاكتروني ،العلاقات العامة الالكترونية ،وتنشيط المبيعات الالكترونية ) بالاضافة الي ادوات الترويج الالكتروني والترويج عبر المواقع الاجتماعية .الترويج الاكتروني ،الميزة التنافسيةالترويج الاكتروني واثره في تحقيق الميزة التنافسية _ دراسة ميدانية لشركات السفر والسياحة بمدينة طرابلس