د. جمعة دربوك2024-11-282024-11-28https://dspace.academy.edu.ly/handle/123456789/448هدفت الدارسة للتعرف على مااذا كانت هناك فروق لادراك الزبائن للابعاد المؤثرة في التحولالمستخلص ركزت هذه الدراسة على موضوع الابعاد المؤثرة في نية التحول وذلك من خلال الاجابة على التساؤل المطروح في اشكالية البحث ماتأثير الابعاد المؤثرة في نية التحول لدى شركة ليبيانا نفط وشركة الشرارة الذهبية بمدنية طرابلسالقيمة المدركة.الندم المتوقع .رضا العملاءالابعاد المؤثرة في نية التحول لدى الزبائن (دراسة ميدانية على زبائن شركة ليبيا نفط وشركة اشرارة الذهبية)