الجلاني بشير جبريل2025-01-152025-01-15https://dspace.academy.edu.ly/handle/123456789/12031. ظهور ملامح الضُعف في مخرجات التعليم العالي. 2. إن العديد من الأساتذة وبخاصة من تم تعيينهم حديثاً، غير مؤهلين للتعليم الجامعي لأنهم لم يتم إعدادهم تربوياً إضافة إلى أن الجامعة لم تتح لهم فرص الالتحاق ببعض الدورات التدريبية.1. تقدم الدراسة الحالية قائمة بمعايير الأداء التدريسي وفقاً لمعايير الجودة، التي يمكن الاستفادة منها في معرفة مستوى الأداء التدريسي لدى أعضاء هيئة التدريس الجامعي. 2. تسهم هذه الدراسة في تقديم إضافة علمية للدراسات المرتبطة بمجال تقويم الأداء التدريسي للمعلم الجامعي في ضوء معايير الجودة. 3. تساعد هذه الدراسة أعضاء هيئة التدريس على تقويم أدائهم التدريسي باستمرار في ضوء معايير الأداء.تقويم الاداء التدريسي لاعضاء هيئة التدريس بالجامعات الليبية في ضوء معايير الجودة -من وجهة نظر الطلاب "جامعة الجبل نمودجا"تقويم الاداء التدريسي لاعضاء هيئة التدريس بالجامعات الليبية في ضوء معايير الجودة -من وجهة نظر الطلاب "جامعة الجبل نمودجا"