مشروع البحث: سياسات التوزيع وأثرها في النشاط التسويقي دراسة تطبيقية بالشركة العامة للإلكترونات
تحميل...
المساهمين
الممولين
رقم التعريف
1592
الباحث
عبد المنعم عطية الهنشيري
الوصف
لاشك أن كثرة المنظمات وتباين أنشطتها، وكذلك تعدد وتنوع وتغير حاجات الأفراد يمثل أحد الملامح الأساسية للمجتمعات في عالم اليوم. كما إن سرعة الانتقال من مرحلة الثورة والإدارة الصناعية إلى مرحلة ثورة المستهلكين والإدارة التسويقية، ثم التحول بعد ذلك إلى ثورة المعلومات والإدارة الاستراتيجية إنما يعني ظهور الكثير من التحديات والمشكلات التي تواجه منظمات الأعمال. وبقدر تعدّد أنواع التحديات والمشكلات بقدر تعدد وتنوع الفرص أمام هذه المنظمات أيضاً.
الكلمات الدالة
النشاط التسويقي