مشروع البحث:
الابتكار التسويقي وأثره على تحقيق التميز المؤسسي

dc.contributor.advisorد.عبد السلام عمر الاخضر
dc.date.accessioned2024-12-09T14:03:05Z
dc.date.available2024-12-09T14:03:05Z
dc.descriptionالتسويق الابتكاري هو الأداة الأهم المستخدمة لتحقيق النجاح في انتاج وتسويق السلع بجودةٍ عاليةٍ، والمشاركة في ايجاد فرصٍ وأسواقٍ جديدةٍ، وبناءات عليه فإن التسويق الابتكاري، والذي يتضمن الابتكار في عناصر المزيج التسويقي، أصبح مفهوما يهدف الى كسب الزبائن والمحافمة
dc.description.abstractالتسويق يعتبر صلة الوصل بين الشركة والبيئة الخارجية، وبما أنه يدفع بعملية التغير بما يضمن للشركة التميُّز والتأقلم مع التطورات الحالية المتزايدة؛ أصبح التسويق الابتكاري حالة ضرورية تسعى للوصول اليها العديد من الشركات.
dc.identifier24197
dc.identifier.urihttps://dspace.academy.edu.ly/handle/123456789/715
dc.subjectالابتكار التسويقي
dc.titleالابتكار التسويقي وأثره على تحقيق التميز المؤسسي
dspace.entity.typeProject
project.endDate2024
project.funder.nameالتسويق
project.investigatorنور فهد هاشم شهاب
project.startDate2023
relation.isOrgUnitOfProject75bd624c-a2c9-4360-804e-11fcacd090f1
relation.isOrgUnitOfProject.latestForDiscovery75bd624c-a2c9-4360-804e-11fcacd090f1
الملفات
الحزمة الأصلية
يظهر اﻵن 1 - 1 من 1
لا توجد صورة مصغرة متاحة
اﻻسم:
مناقشة (1) (1) (1) (1).pdf
الحجم:
4.28 MB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
حزمة الترخيص
يظهر اﻵن 1 - 1 من 1
لا توجد صورة مصغرة متاحة
اﻻسم:
license.txt
الحجم:
1.71 KB
التنسيق:
Item-specific license agreed to upon submission
الوصف: