مشروع البحث:
أثر سياسات التسويق الداخلي في اداء العاملين (دراسة ميدانية بالادارة العامة للتسويق الدولي بالموؤسة الوطنية للنفظ _ طرابلس )

dc.contributor.advisorمحمد, سعد
dc.date.accessioned2025-03-13T09:38:50Z
dc.date.available2025-03-13T09:38:50Z
dc.descriptionهدفت الدراسة الي تحديد أثر سياسات التسويق الداخلي في اداء العاملين بالادارة العامة للتسويق الدولي بالموسسة الوظنية للنفظ طرابلس
dc.description.abstractهدفت الدراسة الي تحديد أثر سياسات التسويق الداخلي في اداء العاملين بالادارة العامة للتسويق الدولي بالموسسة الوظنية للنفظ طرابلس.
dc.identifier7047
dc.identifier.urihttps://dspace.academy.edu.ly/handle/123456789/1496
dc.subjectالتسويق الدالخلي ،اداء العاملين
dc.titleأثر سياسات التسويق الداخلي في اداء العاملين (دراسة ميدانية بالادارة العامة للتسويق الدولي بالموؤسة الوطنية للنفظ _ طرابلس )
dspace.entity.typeProject
project.endDate2020
project.funder.nameالتسويق
project.investigatorالمعتصم بالله مفتاح الصغير
project.startDate2019
relation.isOrgUnitOfProject75bd624c-a2c9-4360-804e-11fcacd090f1
relation.isOrgUnitOfProject.latestForDiscovery75bd624c-a2c9-4360-804e-11fcacd090f1
relation.isPersonOfProject2cd1a95d-333c-460f-95b3-c12ca8194f6d
relation.isPersonOfProject.latestForDiscovery2cd1a95d-333c-460f-95b3-c12ca8194f6d
الملفات
الحزمة الأصلية
يظهر اﻵن 1 - 1 من 1
لا توجد صورة مصغرة متاحة
اﻻسم:
رسالة كاملة10.12.2019.pdf
الحجم:
5.02 MB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
حزمة الترخيص
يظهر اﻵن 1 - 1 من 1
لا توجد صورة مصغرة متاحة
اﻻسم:
license.txt
الحجم:
1.71 KB
التنسيق:
Item-specific license agreed to upon submission
الوصف: