مشروع البحث:
التسويق الاجتماعي ودوره في التحفيز للتبرع الطوعي بالدم (دراسة ميدانية لحملة التبرع لمصرف الدم بالمستشفى الجامعي طرابلس)

dc.contributor.advisorد.نجاح عبدالعزيز فطيس
dc.date.accessioned2024-12-09T13:14:20Z
dc.date.available2024-12-09T13:14:20Z
dc.descriptionإن للتسويق الَاجتماعي دور اً فعالَ في تنمية الَتجاهات، والقيم الإيجابية، ونبذ الَتجاهات السلبية، وتغيير العديد من العادات والأفكار، لذلك؛ تشتد الحاجة لدراسة التسويق الَاجتماعي، وفهم أهميته ، ودوره في التحفيز على التبرع الطوعي بالدم، وف م طرائق التأثير في المتبرعين، وهعل التبرع بالدم ثقافة وسلوكأ راسخأ في المجتمع باستخدام أساليب وطرائق التسويق.
dc.description.abstractالتبرع بالدم وهو عملية نقل الدم من شخص سليم إلى شخص مريض، من أسمى الأعمال التطوعية والصحية؛ لما ل من تأثير مباشر في إنقاذ حياة الآخرين وعلاجهم ، وعندما كانت عملية التبرع بالدم اختيارية وغير إجبارية أو بمقابل، تراجعت مستويات التبرع؛ نظر اً لضعف الوعي لدى الناس بأهمية التبرع، وفوائده الصحية والنفسية والدينية، ل لهذا كان من الضروري الحرص على نشر ثقافة التبرع الطوعي
dc.identifier24191
dc.identifier.urihttps://dspace.academy.edu.ly/handle/123456789/703
dc.subjectالتسويق الاجتماعي
dc.titleالتسويق الاجتماعي ودوره في التحفيز للتبرع الطوعي بالدم (دراسة ميدانية لحملة التبرع لمصرف الدم بالمستشفى الجامعي طرابلس)
dspace.entity.typeProject
project.endDate2023
project.funder.nameإدارة الخدمات الصحية والمستشفيات
project.investigatorالعباس محمد الطاهر الحواسي
project.startDate2022
relation.isOrgUnitOfProject7313b7b0-9216-48d1-97a3-88dd7f2741e1
relation.isOrgUnitOfProject.latestForDiscovery7313b7b0-9216-48d1-97a3-88dd7f2741e1
الملفات
الحزمة الأصلية
يظهر اﻵن 1 - 1 من 1
لا توجد صورة مصغرة متاحة
اﻻسم:
اخر مرة بعد المناقشة (2).pdf
الحجم:
4.94 MB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
حزمة الترخيص
يظهر اﻵن 1 - 1 من 1
لا توجد صورة مصغرة متاحة
اﻻسم:
license.txt
الحجم:
1.71 KB
التنسيق:
Item-specific license agreed to upon submission
الوصف: