مشروع البحث:
تأثير التسويق الداخلي في الاستغراق الوظيفي دراسة ميدانية بالإدارة العامة بمصرف شمال أفريقيا

dc.contributor.advisorأ. د سعد محمد امبارك محمد
dc.date.accessioned2024-12-10T09:11:13Z
dc.date.available2024-12-10T09:11:13Z
dc.descriptionأهمية دور الموظفين أو العاملين في تسويق الخدمة أو المنتج يستوجب من الإدارة النظر إليهم على أنهم يمثلون السوق الأول للمنظمة، وأن وظائفهم تمثل منتجات داخلية لها، والتي يجب تصميمها وتطويرها بما يتفق مع حاجاتهم ورغباتهم، ومن ثُمً زيادة درجة رضاهم، وتنطوي سياسات التسويق الداخلي وبرامجه على بعض الأنشطة المخططة والموجهة للعاملين أو الموظفين بها والخاصة بتوظيف العاملين بشكل سليم وتدريبهم وتطويرهم وتحفيزهم ماديًا ومعنويًا،
dc.description.abstractالتسويق الداخلي يعني تصميم أساليب وطرائق وبرامج إدارية وتنظيمية موجهة إلى الموظفين بالمنظمة (العملاء الداخليين)، بهدف تحقيق مستويات عالية من الرضا الوظيفي لديهم، والذي بدوره يسهم في الارتقاء بمستويات جودة الخدمات المصرفية المقدمة للعملاء الخارجيين (زبائن المصرف)،
dc.identifier24190
dc.identifier.urihttps://dspace.academy.edu.ly/handle/123456789/737
dc.subjectتأثير التسويق الداخلي
dc.titleتأثير التسويق الداخلي في الاستغراق الوظيفي دراسة ميدانية بالإدارة العامة بمصرف شمال أفريقيا
dspace.entity.typeProject
project.endDate2023
project.funder.nameالتسويق
project.investigatorفرج سالم محمد عبد السميع
project.startDate2022
relation.isOrgUnitOfProject75bd624c-a2c9-4360-804e-11fcacd090f1
relation.isOrgUnitOfProject.latestForDiscovery75bd624c-a2c9-4360-804e-11fcacd090f1
الملفات
الحزمة الأصلية
يظهر اﻵن 1 - 1 من 1
لا توجد صورة مصغرة متاحة
اﻻسم:
رسالة ماجستير فرج سالم محمد عبد السميع - تأثير التسويق الداخلي في الاستغراق الوظيفي - قسم التسويق.pdf
الحجم:
3.24 MB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
حزمة الترخيص
يظهر اﻵن 1 - 1 من 1
لا توجد صورة مصغرة متاحة
اﻻسم:
license.txt
الحجم:
1.71 KB
التنسيق:
Item-specific license agreed to upon submission
الوصف: