مشروع البحث:
المفهوم التسويقي الحديث واثره في الاداء "دراسة تطبيقية علي شركة الوطنية للخدمات

تحميل...
thumbnail.project.alt
المساهمين
الممولين
رقم التعريف
7143
الباحث
محاسن صبري القابسي
المشرفين
منشورات
وحدات تنظيمية
وحدة تنظيمية
الوصف
تهدف الدراسة إلى التعرف على أثر المفهوم التسويقي الحديث على الأداء من خلال دراسة تطبيقية على الشركة الوطنية للخدمات. وتم إستخدام المنهج الوصفي في الدراسة والاعتماد على الإستبانة كأداة لجمع البيانات، وتمثل مجتمع الدراسة في عدد العاملين بالشركة والشركات الأخرى التي لها علاقة بالشركة قيد الدراسة بمختلف مسمياتهم الوظيفية وتخصصاتهم ومستوياتهم العلمية، وحجمها (140) موظف وموظفة. وتم إختيار عينة الدراسة بطريقة العينة العشوائية وعددها (103) مفردة، وقد بلغ عدد الإستبانات الخاضعة للتحليل (98) إستبانة، وتم تحليل بيانات الدراسة واختبار فرضياتها من خلال تطبيق بعض أدوات التحليل الإحصائي الوصفي والإستدلالى الأكثر ملائمة لطبيعة تلك البيانات وذلك بإستخدام برنامج الحزمة الاحصائية (SPSS).
الكلمات الدالة
المفهوم التسويقي الحديث واثره في الاداء