مشروع البحث:
الابعاد المؤثرة في نية التحول لدى الزبائن (دراسة ميدانية على زبائن شركة ليبيا نفط وشركة اشرارة الذهبية)

dc.contributor.advisorد. جمعة دربوك
dc.date.accessioned2024-11-28T13:01:25Z
dc.date.available2024-11-28T13:01:25Z
dc.descriptionهدفت الدارسة للتعرف على مااذا كانت هناك فروق لادراك الزبائن للابعاد المؤثرة في التحول
dc.description.abstractالمستخلص ركزت هذه الدراسة على موضوع الابعاد المؤثرة في نية التحول وذلك من خلال الاجابة على التساؤل المطروح في اشكالية البحث ماتأثير الابعاد المؤثرة في نية التحول لدى شركة ليبيانا نفط وشركة الشرارة الذهبية بمدنية طرابلس
dc.identifier24349
dc.identifier.urihttps://dspace.academy.edu.ly/handle/123456789/448
dc.subjectالقيمة المدركة.الندم المتوقع .رضا العملاء
dc.titleالابعاد المؤثرة في نية التحول لدى الزبائن (دراسة ميدانية على زبائن شركة ليبيا نفط وشركة اشرارة الذهبية)
dspace.entity.typeProject
project.endDate2023
project.funder.nameالتسويق
project.investigatorعبدالله ميلود شنيبة
project.startDate2022
الملفات
الحزمة الأصلية
يظهر اﻵن 1 - 1 من 1
لا توجد صورة مصغرة متاحة
اﻻسم:
رسالة ماجستير النسخة النهائية.pdf
الحجم:
3.76 MB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
حزمة الترخيص
يظهر اﻵن 1 - 1 من 1
لا توجد صورة مصغرة متاحة
اﻻسم:
license.txt
الحجم:
1.71 KB
التنسيق:
Item-specific license agreed to upon submission
الوصف: